فيديو| ظهور خاص لنجوم الأهلي والاتحاد في قمة ليفربول ونيوكاسل 

تاريخ النشر: 01/01/2024
172
منذ 3 شهور
فيديو| ظهور خاص لنجوم الأهلي والاتحاد في قمة ليفربول ونيوكاسل 

يستعد بعد قليل ملعب أنفيلد رود لاحتضان القمة الكروية بين ليفربول وضيفه نيوكاسل يونايتد، على ملعب أنفيلد رود، بالجولة الـ20 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويشهد ملعب أنفيلد رود تواجد الثنائي البرازيلي روبرتو فيرمينو مهاجم الأهلي، ولاعب وسط الاتحاد فابينيو لمساندة ليفربول في المباراة الكبرى.

ويدخل ليفربول اللقاء في صدارة الدوري الإنجليزي برصيد 42 نقطة، بالتساوي مع أستون فيلا صاحب الترتيب الثاني بنفس عدد النقاط.

وفي المقابل، يدخل نيوكاسل يونايتد اللقاء في الترتيب التاسع بلائحة الدوري الإنجليزي برصيد 29 نقطة، في ظل سلسلة من النتائج السلبية التي تعرض لها فريق المدرب إيدي هاو.

تابع بث مباشر لقمة ليفربول ضد نيوكاسل يونايتد عبر "سعودي سبورت"

وكان ليفربول قد حقق الفوز (2-1) على نيوكاسل في اللقاء الذي جمع بينهما بالجولة الرابعة على ملعب سانت جيمس بارك.

عودة خاصة لنجوم الدوري السعودي لملعب أنفليد: 

نشر الحساب الرسمي لفريق ليفربول، مقطع فيديو لتواجد المهاجم البرازيلي روبرتو فرمينيو في ملعب أنفيلد رود، حيث صافح زميله السابق في ليفربول تياجو ألكانتارا في الممرات الرئيسية للمقصورة.

وتم نشر أيضا مقطع فيديو أخر للبرازيلي فابينيو لاعب وسط الاتحاد، خلال تواجد داخل المستطيل الأخضر لملعب أنفيلد رود، وسط ترحيب كبير من العاملين في النادي باللاعب السابق للريدز.

وانتقل فابينيو إلى الاتحاد في الصيف الماضي مقابل 40 مليون يورو، بينما تعاقد الأهلي مع فيرمينو في صفقة انتقال حر، عقب انتهاء عقده مع ليفربول.

ويأتي تواجد الثنائي البرازيلي في ملعب أنفيلد رود، استغلالا لتوقف مسابقة دوري روشن للمحترفين بسبب استعدادات منتخبنا الوطني السعودي لخوض منافسات كأس الأمم الآسيوية.

اقرأ أيضا

محمد صلاح يقود تشكيل ليفربول ضد نيوكاسل في قمة الدوري الإنجليزي

ليفربول يحدد أول أهدافه في يناير.. طلب كلوب المفاجئ

حمل تطبيق سعودي الآن